حقيقة الربح من موقع divbux وهل موقع Divbux موثوق في عام 2024 ؟

هل موقع Divbux موثوق ؟ وما هي حقيقة الربح من موقع divbux ؟ سنتحدث عن جميع المعلومات عنه من شرح بسيط لماهية الموقع إلى التسجيل ثم إلى فحص المصداقية.

الربح من موقع divbux

حقيقة الربح من موقع divbux وهل موقع Divbux موثوق ؟


شاع في الآونة الأخيرة مفهوم الربح من الانترنت بطريقة سهلة أي بدون أي مجهود ، حيث ظهرت الكثير من المواقع التي تدعي أنها ستجعلك تربح المال وأحد هذه المواقع هو موقع divbux.


ظهور مثل هذه المواقع في الواقع الإفتراضي جعلت العديدين يبحثون عن مثل هذه الطرق السهلة وهو ما جعل أن البعض يستغل هذا الأمر ويقوم بإنشاء مواقع نصابة مشابهة تخدع الناس. 


رغم أنني لا أحب مثل هذا النوع من الربح ولا أنصحك بأن تستمر على هذا الأمر لمدة طويلة (يمكنك البدء بهذه التطبيقات لكن لا يجب الاستمرار في استخدام مثل هذه الطرق لأنك لن تحقق ما تهدف إليه بالاعتماد على هذه المواقع والتطبيقات).


ما هو موقع Divbux ؟


هذا الموقع هو موقع PTC يمكنك من خلاله تحقيق بعض الدولارات عن طريق مشاهدة الإعلانات وبعض الأمور الأخرى البسيطة مثل تحميل تطبيق (Paid to click).


بعد التسجيل في موقع Divbux تستطيع الولوج والبدء في طرق الربح منه والتي تعتمد بشكل أساسي على مشاهدة الإعلانات.


التسجيل في موقع Divbux


التسجيل في موقع Divbux يعتمد على بعض الخطوات البسيطة من قبيل إدخال الإسم الكامل وأيضا يوم ميلادك والإيميل الخاص بك وإضافة كلمة سر والموافقة على شروط وأحكام الموقع.


بعد إتمام هذه الخطوة ننتقل للخطوة التالية والأخيرة وهي تفعيل بريدك الإلكتروني.


الربح من موقع divbux


  • الموقع يركز بالأساس على الدفع مقابل الإعلانات وهناك العديد من الإعلانات، كما أن هناك إعلانات تحقق لك مال أكثر من الإعلانات الأخرى، وتوجد إعلانات نصية وإعلانات الروابط وهناك أيضا PTC-ads و Fixed ads و Bonus ads.

تختلف قيمة المبلغ على حسب نوع الإعلانات ولكن بشكل عام المتوسط هو ما بين 0.0001$ إلى 0.0005 دولار على كل إعلان.


الربح من موقع divbux


  • هناك أيضا التسجيل مقابل الدفع والتي تعتمد على فتح حساب في موقع ما مقابل الحصول على بعض المال وقد تصل قيمة المبلغ إلى أزيد من 0.25 دولار على كل تسجيل.

  • والطريقة الثالثة تمت إضافتها في موقع Divbux وهي خدمة Divblogger بحيث تمكنك من ربح بعض الدولارات من خلال كتابة المقالات ونشرها على الموقع وعلى حسب عدد وبلد الزوار الذين تجلبهم لمشاهدة مقالاتك تحصل على المال وهذا هو المبلغ المتوقع الحصول عليه على كل 1000 زيارة في بعض البلدان.

الربح من موقع divbux

كما تلاحظ فإن أعلى دولة من ناحية الربح هي هولندا بمعدل CPM يصل إلى 6 دولار (أي على كل ألف زيارة تحصل تقريبا على 6 دولار).

ويجب أن تعلم بأن الدول العربية غير موجودة في هذه القائمة بمعنى أنه يجب أن تكتب باللغة الإنجليزية وليس العربية لأنك لن تحصل على المال.


هل موقع Divbux موثوق أم نصاب ؟


بسبب شهرة الموقع أصبح الكثيرين يفكرون في إمكانية استخدام هذا الموقع ، ولكن تمنعهم فكرة أنهم لا يعرفون الكثير عن هذا الموقع، وهذا ما يجعلهم يبحثون عن جواب لسؤال "هل الموقع صادق أم لا ؟"


وأتفق معهم في هذا القرار لأن الموقع لا ينشر الكثير من المعلومات عن المؤسس وعن المشروع بشكل عام.


و بالنسبة لي لا أنصحك بالعمل مع هذا الموقع لأنني أرى بأنه مشكوك في مصداقيته (لا يمكنني أن أؤكد بأنه صادق ولا نصاب).


ورغم ذلك لاحظت بعض الأمور التي من الممكن أن تجعلك تشك في مصداقيته ، و سأذكرها الآن :


  • صفحة "من نحن" بالإنجليزية "About us" : هذه الصفحة لا تشتغل إلى تاريخ هذه المقالة ولا أعلم السبب. الأمر غريب حقا لأن الشركات تحاول دائما بناء علاقة ثقة مع عملائهم.

  • التصميم : القالب لا يتوافق مع أجهزة الجوال وحتى شعار الموقع أو اللوجو Logo ليس احترافي.
  • واجهة الموقع مليئة بالإعلانات بحيث تصل عدد الإعلانات الموجودة في الصفحة الرئيسية إلى 15 إعلان وهذا يؤثر على تجربة المستخدم بشكل سيئ.
  • لقد قمت بفحص الموقع على scamadviser وكانت درجة ثقة الموقع منخفضة.


هل موقع Divbux موثوق أم نصاب ؟

  • لا يوجد تطبيق للموقع على جوجل بلاي ، وهذه خطوة غريبة في الحقيقة ، بما أنها شركة تمكنك من الربح من مشاهدة الإعلانات فإن عمل تطبيق يعد أمرا مهما لجلب مستخدمين جدد وكثر.

الآن قد تسألني هل ما ذكرته يعني بأن الموقع نصاب 100% ؟ الإجابة بسيطة وهي لا ، ما ذكرته سابقا هي بعض الأمور التي وجدتها بالموقع والتي تشير إلى كون الموقع غير صادق 100%.


وأفضل طريقة للتعامل بها مع المواقع المشكوك في مصداقيتها هي بتجنبها ، لأنه من الممكن أن يدفع لك المال الذي جمعته من مشاهدة الإعلانات وتحميل وتنزيل التطبيقات وأيضا القيام ببعض الاستطلاعات في البداية، وبعدها قد يتوقف عن الدفع لك، وقد يدفع للبعض ولا يدفع للأخرين.


هناك موقع أخر داع صيته كثيرا في أمريكا, إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على المراجعة بعنوان "تطبيق Viggle".


هل أنصحك بالربح من موقع divbux والمواقع المشابهة له ؟


الآن سأخبرك بشيء إضافي يمكنه أن يمحي فكرة العمل على مثل هذه المواقع.


كم تربح من مثل هذه المواقع ؟ أكيد القليل وهذا مشكل لأنك تستثمر بوقتك الثمين ببضع دولارات وستحتاج لمدة أيام حتى تجمع 10 دولار.


لنفترض بأنك ترغب في جمع 100 دولار من الموقع، كم عدد الإعلانات التي يجب عليك أن تشاهدها حتى تصل لهذا المبلغ ؟ المئات، الآلاف أم عشرات الآلاف. 


أتأسف على ما أقول ، لكن ما تقوم به ليس عمل ولن يصل لمستوى العمل ، ولا تتوقع أنك ستحصل على الكثير من المال من خلال النقر على الإعلانات، لا بأس بأن تبدأ بها لكن لا تستمر عليها.


توجه إلى مجالات الربح من الانترنت القوية والمعتمدة وقم باختيار مجال واحد ترى بأنه يناسبك وابدأ بالتعلم والتطبيق واستمر حتى تحقق ما تهدف إليه.

خليل الكاتب

مرحبا اسمي خليل، أحب القطط زيارة موقع مربي القطط ولقد أردت دائما أن يكون العمل على الإنترنت هو دخلي الأساسي، هدفي من إنشاء هذه المواقع هو التعلم أكثر ومشاركة ما تعلمته وما أتعلمه معكم، أشكركم جدا على ثقتكم بالمحتوى الذي أقدمه. موقع تربح

2 تعليقات

  1. مشكور على هذا السرد الجميل والمبسط ولكن برايك وحرفيتك اي المواقع او التطبيقات التي من الممكن الوثوق بها من ناحية الربح من خلالها

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال